ما هو الغذاء يساعدني عالتخلص من حب الشباب
ما هو الغذاء الذي يساعدني عالتخلص من حب الشباب؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل عام يفضل إتباع نظام غذائي صحي متوازن محتوي على جميع المجموعات الغذائية بما فيها الخضار والفواكة والإبتعاد أو التقليل من الأغذية الدسمة والشوكلاتة . 0 2012-03-02T19:19:57+00:00
altibbi logo