ما هو افضل دواء لحرق الدهون في الجسم ما العلم انى مريض سكر
ما هو افضل دواء لحرق الدهون في الجسم.....ما العلم انى مريض سكر
إجابات الأطباء على السؤال
الابتعاد دائما عن الادوية هو الحل الافضل ممارسة الرياضة بانتظام وشرب الماء وتنظيم الطعام افل طريقة لحرق الدهون 0 2017-10-24 09:58:55
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية