ما فوائد خميرة البيرة في زيادة الوزن و
ما فوائد خميرة البيرة في زيادة الوزن؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
قد تساعد خميرة البيرة في فتح الشهية لاحتوائها على فيتامينات متعددة منها فيتامينات ب وبالاضافة للبروتينات وينصح بتناولها بعد تناول الطعام بساعتين 7 2014-02-19 05:58:20
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية