الكل المسكريدنقرس ضغط وكرياتنين
ما الاطعمة المتاحةوالمناسبة لمريض يعاني من السكري و النقرس وارتفاع ضغط الدم وارتفاع مادة الكرياتنين. ارجو التفصيل في الخضر والفواكه الطازجة والجافة
إجابات الأطباء على السؤال
حالتك تحتاج لبحث و تنظيم وجبات و مناظره التحاليل السابقة اذا رغبت في العلاج
1 2020-04-26 18:41:53
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية