ما افضل طريقة لازالة الكرش

icon 7 أبريل 2012
icon 477
ما افضل طريقة لازالة الكرش
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التغذية المتوازنة مع التخفيف من تناول الأطعمة الدهنية والمقلية وممارسة الرياضة . 1 2012-04-09 02:30:48
طاقم الطبي
طاقم الطبي
التغذية المتوازنة مع التخفيف من تناول الأطعمة الدهنية والمقلية وممارسة الرياضة .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

افضل فاكهة لازالة الكرش وماهي طرق التخسيس بدون اثار على الجسم

لا يوجد فاكهة تذيب الدهون, ولكن عادة ننصح الناس باسيبدال الحلويات بالفاكهة نظرا لعدم احتواءها على الدهون ومحتواها المنخفض من السعرات الحرارية. وافضل الطرق الصحية لتنزيل الوزن هي اتباع برنامج صحي متوازن مع ممارسة الرياضة

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

افضل طريقة لتنحيف

يجب عدم زيادة المتناول من السعرات الحرارية عن احتياجك و يجب توزيع وجباتك الي ٥ وجبات يوميا ٣ وجبات رئيسية ويجب ان يكون حجمها صغير تكفي للشعور بالشبع و ليس التخمة و ٢ سناك. الأهم هو الأعتدال و التنوع في الوجبة من خضار و فواكه و حبوب مع التخفيف من السكريات و العصائر الصناعية و الدهون في الاكل.. تناول وجبة الافطار بشكل يومي أمر اساسي، حيث أثبتت بعض الدراسات أن أغلب الأشخاص ذوي الكرش هم اللذين لا يتناولون الفطور. و العشاء يجب تناوله قبل ٤ ساعات من النوم. شرب ٨ كؤوس من الماء و اخيراً الرياضة !! يجب المشي سريعاً لمدة ساعة ٤ مرات في الاسبوع تناول الاعشاب يومياً كالشاي الاخضر و الزنجبيل.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

lما هي اسهل طريقة للتخلص من الكرش و الوزن الزائد

التمارين الرياضيه (رياضه شد البطن او تمارين المعده ) واتباع نظام غذائي صحي يركز على الخضراوات و الفواكهه الطازجه وشرب الحليب قليل او خالي الدسم وويكون الغذاء غني بالالياف ليساعد على الشبع مبكرا والتقليل من الدهون والوجبات السريعه وتجنب الاكثار من الملح والسكر وشرب كميات كافيه من الماء

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

أفضل الطرق للتخلص من دهون البطن

أهلا وسهلا بك..أولا يجب عدم زيادة الوارد من الطاقة أي عدم زيادة السعرات المتناولة عن احتياجك.. ويجب عدم الاكثار من تناول العصائر الصناعية والسكريات البسيطة لأن زيادة الوارد من السكريات يتخزن على شكل دهن في منطقة البطن...تمارين البطن جدا مهمة عليك الاستمرار عليها... وعليك الحرص على تناول الأعشاب يوميا كالشاي الأخضر مع الزنجبيل أو الكمون والليمون. وعليك تناول وجبات منتظمة خلال اليوم وليس وجبة واحدة فقط لأن الاستمرار على وجبة واحدة يعمل على تخزين الفائض منه على شكل دهون في منطقة البطن.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً