ماهي مضعفات حبوب التخسيس سليمينج
إجابات الأطباء على السؤال
مضاعفاتها انها لاتسبب انزال الوزن على المدى البعيد ومضرة ويوجد دراسة امريكية حديثة جدا بينت بانها تسبب زيادة الوزن لا نقصانه. 2 2014-12-02 14:15:26
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة