مارايكم في حبوب التخسيس acia bery
إجابات الأطباء على السؤال
يستخدم هذا المنتج لإنقاص الوزن ولكن مثل هذه المنتجات غير مصرح بها من قبل مؤسسة الغذاء والدواء الامريكية لذلك يجب قبل اللجوء لمثل هذه المنتجات استشارة الطبيب أو اخصائي التغذية لاتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بشكل منتظم 3 2014-02-05 11:44:35
الصيدلانية شذى هاني البيك
صيدلاني