ماهي طرق التنحيف بالادوية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح باستخدام الكبسولات أو الادوية وذلك لما تسببه من مضاعفات على المدى البعيد. ولمعالجة السمنة يفضل مراجعه اخصائي تغذية لوضع نظام غذائي صحي ومتوازن احرص على تناول 3 وجبات رئيسية و3 وجبات خفيفة بينهم, ركز على تناول الخضروات والفواكه - ركز على الحبوب الكاملة مثل الشوفان- تناول الحليب ومنتاجاته قليلة الدسم- اكثر من تناول البقوليات خلال الاسبوع - تناول اللحوم منزوعة الدهن والجلد- تناول الاسماك مرتين في الاسبوع- تجنب المشروبات الغازية والحلويات- قلل استخدام الدهون والزيوت أثناء الطبخ - اكثر من شيّ أو سلق الاطعمة بدلاً من قليّها - مارس الرياضة لمدة لا تقل عن 150 دقيقة في الاسبوع 1 2015-10-18 13:38:27
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية