اعاني من قصر القامة و اريد ان اعرف انواع الاكل المناسب للنمو
ماهي الوجبات اللازمة لتساعدني على النمو و انا لا اعاني من اي مرض مزمن
إجابات الأطباء على السؤال
بما ان عمرك 22 سنة فقد ثبت الطول عندك ولايوجد أي غذاء أو دواء يزيد من الطول . ننصح بتناول الحليب ومشتقاته لتقوية العظم 0 2022-03-25 17:06:37
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء