اعاني من نقص شهية سنتين تقريبا دون اعراض اخرى ماهي التحاليل اللازمة
اعاني من نقص شهية منذ سنتين تقريبا دون اعراض اخرى ماهي التحاليل اللازمة؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باستشارة طبيب باطني للتعرف على الحالة الصحية بشكل ادق لتحديد الفحوصات اللازمة  1 2018-12-11 09:03:32
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية