ماهي المأكولات التي تزيد الوزن بشكل فعال ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الفواكه المجففة مثل الزبيب ،القطين،التمر وغيرها بعض انواع الفواكه الغنية بالزيوت المفيدة مثل الافوكادو بعض انواع الفواكه الغنية بالسعرات الحرارية مثل المانجا الدبس ، العسل، الحلاوة،الطحنية منتجات الحليب والالبان الكاملة الدسم 1 2015-10-27 12:46:32
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية