الفيتامينات الضرورية للحامل
ما هي الفيتامينات الضرورية للحامل غير حمض الفوليك والحديد ودال وكالسيوم
إجابات الأطباء على السؤال
بالإضافة إلى الفيتامينات التي ذكرت، الحامل تحتاج أيضا إلى فيتامين B12، وفيتامين C، وفيتامين E، وفيتامين B6. هذه الفيتامينات تلعب دوراً هاماً في نمو الجنين وتطوره. لكن من الأفضل دائماً أن تتحدثي مع طبيبك قبل البدء بأي نوع من الفيتامينات أو المكملات الغذائية. 1 2025-01-13 08:48:14
د. احمد مسلماني
طب عام