ماهي الفتيامينات المناسبه لمرضى السكرى لعمر
ماهي الفتيامينات المناسبه لمرضى السكرى لعمر 45 سنه
إجابات الأطباء على السؤال
عادة يكون هناك علاقة بين السكري ونقص فيتامينات ب و د لذا يجب التأكد أولا بإجراء تحاليل لهذه الفيتامينات واستشارة الطبيب لعمل اللازم 1 2013-12-12 06:38:04
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية