ما هي الحميه المناسبه لتخفيف الوزن لمرضى ضغط الدم وألم الرّكب! علما بأنهم كبار سن (50 - 70)!
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بزيارة اخصائية تغذيه وعدم اتباع تي نظام عشوائي 0 2015-06-27 08:43:13
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية