ماهي الامور التي تساعد على تخسيس الوزن غير امور النادي والادوية لاني مللت منها وهناك بعض الادوية اثرت على صحتي بشكل كبير ارجوا المساعدة ببرنامج غذائي جيد لانني تعبت وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
افضل شئ ان تكون وجباتك متوازنة بحيث لا تزيد عن ال3 وجبات في اليوم ممارسة الرياضة يوميا بمدة لا تزيد عن نصف ساعة التركيز على وجبة الفطور وان تكون غنية بالكربوهيدرات والبروتينات بدء وجبتك بصحن سلطة شرب كوب ماء قبل الوجبة بنصف ساعة ويفضل ان يكون فاتر وضع شرحتين ليمون في كوب ماء دافئ وتشرب على الريق وقبل النوم.. 2 2013-11-02 20:02:34
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية