ماهي الأطعمة المفيده بعد الولاده للمحافظة علي جسمي وعلي صحتي وادارار الحليب وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الاطعمة التي تزيد من ادرار الحليب: 1- الماء , 2- الشوفان 3- الثوم 4- الجزر والمشمش والبطاطا الحلوة 5- الشومر 6- بذور السمسم 7- الزنجبيل 8- الخضراوات الورقية الخضراء الداكنه 9- الاعشاب مثل الكمون والكراوية واليانسون والريحان والحلبة للمحافظة على الجسم بعد الولادة..الالتزام بنظام غذائي متوازن .. غني بالخضراوات والفواكه .. قليل بالدهون المهدرجه مثل المقالي والوجبات السريعه والتركيز على الدهون الجيدة مثل المكسرات والزيوت 1 2015-11-17 16:48:49
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية