السمنة المفرطة الوزن الزاىد
مرحبا ماهي افضل طريقة لفقدان الوزن انا عمري 22 ووزني 122 وطولي 171 ويجب علي انقاص 55 كيلو والحمدلله لا اعاني من اي مرض
إجابات الأطباء على السؤال
تنظيم مواعيد وجبات الاكل وتقليل تناول النشويات وتجنب السكريات والحلويات مع ممارسة رياضه ابسطها المشي واتباع نظام غذائي تحت اشراف طبي 1 2021-12-28 11:03:40
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية