ماهى افضل طريقة لانقاص الوزن وخاصة البطن والاراداف حيث ان طولى سم ووزن
ماهى افضل طريقة لانقاص الوزن وخاصة البطن والاراداف حيث ان طولى 166سم ووزنى 92 كيلو جرام فما هو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
عند زيادة في الوزن ومن الأفضل باتباع نظام غذائي لإنقاص وزنك عن طريق خليط ما بين النظام الغذائي الصحي المتوازن ونظام رياضي بمعدل 40 دقيقة يوميا 3-7 مرات أسبوعيا. الوزن المثالي لك هو 69 كغ وبشكل عام أنصحك بالصبر وقوة الإرادة ، وأن تتناول غذاء قليل السكريات والدهون، غني بالخضار والفواكه، فيه كمية جيدة من البروتين والحبوب الكاملة. تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين، حتى يتم توزيع الطعام على كامل اليوم ، والتزم بأوقات محددة لهذه الوجبات يوميا ، وركز على وجبة الإفطار حتى لا يأتي اخر اليوم ووصلت حدا كبيرا من الجوع مما يضطرك إلى تناول اكثر من حاجتك . أنصحك بتناول الطعام ببطء ووعدم تناول الطعام قبل ساعتين من النوم. 1 2012-02-08 09:19:53
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
افضل طريقة لانقاص الوزن تكون بالتنسيق بين مدرب رياضي واخصائي تغذية واحتساب السعرات الحرارية التي تلزمك , مع ضرورة الامتناع عن تناول المشروبات الغازية . الاكثار من شرب الماء وتناول الخضروات , يمكن تخفيف الوزن من خلال كمال الاجسام والجري ووجود ارادة قوية والامتناع عن تناول الوجبات السريعة 1 2011-12-24 17:53:00
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل