ماهو علاج النحافه
إجابات الأطباء على السؤال
محاوله التركيز على الطعام الصحي ذو السعرات الحراريه العاليه مثل التمر والعسل والدبس.. الطحنيه والفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات وفتح الشهيه 3 2015-12-01 09:44:26
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
أولاً يجب أن يشمل الطعام على المجموعات الغذائية الخمسة بكميات كافية يومياً وهي اللحوم، النشويات، الحليب ومنتجاته، الفاكهة، الخضار. ثانياً التركيز على الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية لزيادة الوزن بشكل صحي، كتناول كوب من عصير الفاكهة الطازج بدل حبة فاكهة، والميلك شيك أو حليب مع العسل، وكذلك الفاكهة المجففة، والتمر والمكسرات والقشطة والدبس والحلاوة الطحينية. ثالثاً ينصح بعمل رياضة معتدلة لتحسين الشهية وبناء العضل مع الحرص على تناول وجبة غنية بالكربوهيدرات قبلها ووجبة غنية بالبروتين بعدها. مع العلم بأن زيادة الوزن تكون بمعدل نصف كيلو إلى 1كيلو أسبوعياً. 1 2015-11-15 17:51:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
راجع طبيب التغذية لديكم وستأخذ العلاج الشافي بعد دراسة حالتك جيدا ... 1 2015-08-08 19:47:58
الدكتور سمير نعيم
الحساسية والمناعة