ماهو الوزن المناسب لي وطول ووزني وماهي افضل طريقه لانقاص الوزن علما با
ماهو الوزن المناسب لي عمري 22 وطول 162ووزني 66 وماهي افضل طريقه لانقاص الوزن علما بان منطقه الزند لي ممتلئه جدا تسبب لي الاحراج اريد شد جسمي وتنحيفه للوزن المناسب؟ لا ارغب بتنحيف وجهي لانه اسرع منطقه تنحف؟
إجابات الأطباء على السؤال
يتراوح الوزن المثالي لك بين 65 - 50 كغم اعتمادا على حجم العظم لديك , يمكن انقاص و زنك باتباع حمية غذائية متوازنه و ممارسة التمارين الرياضية الهوائية بالاضافه لتعديل السلوكيات الغذائية الخاطئة لديك 2 2013-10-21 11:44:23
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية