ماهو الاكل الصحي لا يزيد الوزن
ماهو الاكل الصحي الذي لا يزيد الوزن ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اختي الكريمة كل الاكل صحي مالم تدخل فيه المواد المصنعة و الزيوت الصناعية و ايضا ان تم الاكل باتزان حسب حاجة الجسم .... الاكل الصحي هو المغلي او على البخار و ادخال الخضار به و المحافظة على كمية اللحوم الحمراء و البيضاء في الوجبات. 2 2015-04-20 14:07:52
د. علاء ناصر لطفي
طب اسنان