افضل واسرع طريقة لتخفيف الوزن
ماهو افضل واسرع طريقة لنزول الوزن (التنحيف). طولي ١٧٢ سم. ووزني ١٠٢ كغ.
إجابات الأطباء على السؤال
الاكل الصحي كثير البروتين وممارسة الرياضة.. سباحة مثلا، مع تدريبات مقاومة متدرجة.. الادوية المختلفة وحتي الجراحات لها اثار سلبية وليست دائمة عالمدي الطويل.. 1 2021-10-25 17:36:06
د. احمد هشام السيسي
طب عام
تحتاج لعمل تحلبل غده درقيه وممارسه الرياضه والمشي ساعه واستيدال السكر باستفيانا والخبز الابيض بالاسمر وتغير طريقه الطهي الي القلي بالقلايه الهوائيه 1 2021-10-25 15:39:38
د. امل مصطفى عيد
طب عام
يجب أولٱ إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب السِمنه وعلاجها ومن ثمّ تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك .. 1 2021-10-25 13:45:20
د. هبة الشريف
تغذية