مافوائد بذور الكتان وهل ينقص الوزن وكم مقدار الأخذ منها
إجابات الأطباء على السؤال
بذور الكتان مفيدة للجسم لكنها لاتنحف ولايوجد طعام بحد ذاته ينقص الوزن بدون اتباع نظام غذائي وعمل رياضة بانتظام. يمكن اضافته الى حبوب الافطار ، او الى السلطات ،ويمكن استخدامها في السموثي وايضا في المعجنات 0 2016-02-06 09:03:16
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية