ماطريقة انزال السوائل من الجسم لانقاص الوزن هل مشروب يساعد على انزالها
ماطريقة انزال السوائل من الجسم لانقاص الوزن ؟ هل هناك مشروب يساعد على انزالها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجب تعاطي مدرات البول الا للتخلص من السوائل الزائدة نتيجة سبب مرضي (مثل ضعف عضلة القلب وتليف الكبد وبعض أمراض الكلى) أما التخلص من السوائل بغرض انقاص الوزن يكون عن طريق الحمية والرياضة ويمكن تعاطي دواء أورليستات (زينيكال) الذي يضعف من انزيم ليبيز الذي يهضم الدهون وهو الدواء الوحيد في العالم المصرح باستخدامه (من منظمة الأغذية والدواء الأمريكية) لعلاج السمنة 0 2015-11-12 18:24:05
الدكتور محب جميل جندي
باطنية