مارأيكم في القهوة البرازيلية للتخسيس ؟
إجابات الأطباء على السؤال
القهوة بشكل عام تحتوي على الكافيين الذي قد يساعد قليلا في تسريع الايض ولكن تاثيرها بسيط جدا ، أفضل طريقة لتخفيف الوزن بطريقة صحية هو اتباع نظام غذائي قليل السعرات الحرارية والدهون الى جانب ممارسة تمارين رياضية 0 2014-05-19 10:49:29
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية