مارايكم بشاي رويال للتنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عنه واللجوء الى نظام صحي متوازن يلائم احتياجاتك اليومية، ويمكنك اللجوء الى شرب الشاي الاخضر مع الالتزام بالنظام الغذائي ، لان تناول اي اعشاب مثل الشاي لن يوصل الى نتيجه دون اتباع النظام الغذائي الصحي 0 2016-01-11 15:50:12
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية