ماذا ينصح الاطباء من يعانون الضغط المرتفع .. ماالاشياء التي يجب اكلها والاابتعاد عنها ..ام يكتفي المريض بشرب الحبة واكل كل شي طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
الابتعاد عن الموالح والاكثار من الخضار والفواكه وشرب ماء كافي 2-3 لتر يوميا 0 2016-03-14 19:41:38
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية