ماذا يسبب نقص ال chlorstrol
إجابات الأطباء على السؤال
لايسبب نقص الكولسترول شيئا بحد ذاته ولكن حسب السبب . هناك بعض الحالات المرضية يحدث فيها نقص كولسترول والتوجه يكون نحو المرض . وأحيانا ينقص الكولسترول بسبب سوء التغذية 0 2016-03-28 16:17:19
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء