هل النورماكول ( حبيبات غنيه بالألياف الطبيعيه) يسبب نقص بالوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-06-13 09:45:30
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية