مشاكل الجسم بعد انقاص الوزن
لو سمحتو انا كنت اعاني من السمنة الزايدة بفضل الله عملت برنامج رجيم نزلت كثير بس منطقة الصدر زي ما هي صارت كثير ملفت للتنبيه شو ممكن ادوية او حل لتصغير الثدي للرجال
إجابات الأطباء على السؤال
رياضة، تمارين، جيم، لشد الجلد عند منطقة الصدر 0 2021-01-07 12:19:19
الدكتورة ريم سمير
تغذية