لو سمحتم انا ١٩ طولي ١٦٩ ووزني٧٠ عاوزة انقصه خلال ٣ اسابيع لانو في منا
مرحبالو سمحتم انا عمري ١٩ طولي ١٦٩ ووزني٧٠ عاوزة انقصه خلال ٣ اسابيع لانو في مناسبة انصحوني اطباء ولاقولي حل الله يوفقكم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن بشكل صحي يحتاج الى وقت ولا يتم بسرعه، المعدل الطبيعي للنزول هو من 1-1.5 كغم خلال اسبوع الطريقة السليمة هي اتباع نظام غذائي صحي يتناسب مع حالتك الصحية والبدنية... وهنا بعد الارشادات التي تساعد في نزول الوزن:تجنب اضافة الزيت الى السلطات، التقليل من الدهون بتناول المنتجات القليلة الدسم والبعد عن الوجبات السريعة والمقالي واستخدام طريقة الشوي أو السلق أو الطبخ بالبخار أثناء الطبخ وتناول اللحوم الغير مدهنة ويفضل صدر الدجاج والأسماك المشوية. تناول النشويات بإعتدال. التقليل من السكر والأغذية العالية به كالمشروبات الغازية والحلويات والشوكولاتة. التركيز على الخضار والفواكه 0 2015-12-29 14:04:43
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية