لو تتكرمو انا بعاني من النحافة واريد حل لانه بيعملي صداع نصفي وهبوط وس
السلام عليكم لو تتكرمو انا بعاني من النحافة واريد حل لانه بيعملي صداع نصفي وهبوط وسواد تحت العين
إجابات الأطباء على السؤال
لعلاج النحافة ينصح أولاً باجراء تحاليل شاملة للتأكد من سبب النحافة، وينصح بتناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية لزيادة الوزن بشكل صحي كالتمر والفاكهة المجففة والعسل والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك ويجب أن يشمل طعامك على المجموعات الغذائية الخمسة بكمية كافية يومياً وينصح بعمل رياضة لتكون جزء من الزيادة في العضلات وليس فقط في الدهون 0 2016-01-31 10:36:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية