لقد اشتريت حبوب slimming plus من اجل انخفاظ وزني الزائد فهل هو مضر لصح
السلام عليكم .لقد اشتريت حبوب slimming plus من أجل انخفاظ وزني الزائد فهل هو مضر لصحتي أنا أحتاج نصيحتكم .
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن الادوية والحبوب في نزول الوزن واعتماد نظام غذائي صحي ، لان الادوية عند الانقطاع عن تناولها سيعود الوزن كما كان وربما يزيد ، ويفضل اتباع نظام صحي ومتوزان : كاستبدال الطعام المقلي بالمشوي او عالبخار او المسلوق.. استبدال منتجات الحليب كامله الدسم بالمنتجات خاليه او قليله الدسم.. التقليل من الحلويات قدر الامكان.. تناول السمك مره او مرتين بالاسبوع.. شرب الماء من 6 الى 8 اكواب باليوم.. التركيز على الفواكه والخضار حيث انها غنيه بالالياف وتعطي شعور سريع بالشبع.. تناول السلطات والشوربات قبل الوجبه الرئيسيه فهي تساعد في الشعور بالشبع كما انها مفيده.. ممارسه الرياضه 1 2016-01-28 10:27:18
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية