لدي ولد عمره سنوات وزنه الى ك هل هو مناسب مع
لدي ولد عمره 6سنوات وزنه 13الى 14ك هل هو مناسب مع سنه ،،؟
إجابات الأطباء على السؤال
كم طول طفلك ؟ 2 2015-09-08 10:48:32
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
كم طول طفلك ؟