لدي مشكلة الكرش الكبير كيف اتخلص منه غير متزوجه
لدي مشكلة الكرش الكبير كيف أتخلص منه عمري 24 سنه غير متزوجه
إجابات الأطباء على السؤال
الابتعاد عن المشروبات الغازية، والمعجنات والاطعمة الغنية بالدهن يساعد على تقليل الكرش بالالضافة الى ممارسة الرياضة 0 2015-12-31 15:52:09
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
يفضل اتباع حميه خاصه لتخفيف الوزن مع ممارسه الرياضه الخاصه لمنطقه البطن . 0 2015-12-30 11:29:27
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية