رائحه سيئه بالمهبل لامراه كبيره بالسن
لدي قريبه كبيره بالسن تعاني من رائحه سيئه بالمهبل ولديها سمنه مفرطه ما المرض الذي ممكن ان يحدث ومالعلاج
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا ،، بإمكانها استعمال تحاميل مهبلية مع المواد المضادة للبكتيريا والفطريات مثل تحاميل زيت أوراق الشاي أو تحاميل " Gyno - Daktarin " ، ينصح أيضا باستعمال البروبيوتك بتركيز عالي ( 30-100 ) مليار ، لمدة شهر واحد . ودمتم سالمين ،، 0 2021-02-20 07:41:27
د. مصطفى الطالب
تغذية