السمنه المفرطه بعد الولاده
اعاني من سمنه مفرطه من بعد الولاده خصوصا في فترة حملي وكل الدهون متراكمه في البطن ماذا افعل كي اتخلص منها وما النظام الذي يجب ان افعله
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي متوازن و الحرص علي شرب المياه و السوائل لتجنب الجفاف بسبب الرضاعه..بعد انتهاء مرحلة الرضاعه يمكنك اتباع جلسات تفتيت الدهون الموضعية + نظام غذائي (يمكنك البدء الان بالنظام الغذائي) 0 2020-05-09 11:13:34
د. د سارة كمال
تغذية