ثبات الوزن لنظام تخفيف الاكل
لدي بعض الاسأله .. انا حاليا بدأت بنظام تخفيف الاكل واريد ان اعرف هل يجب ان أخذ يوم راحه لعدم ثبات وزني؟ وايضا هل لو استمريت على اكل النشويات في الافطار والغداء طوال فترة تخفيف الاكل هل وزني يثبت؟ وايضا كمية اكلي لو استمرت على نفس الكمية هل يثبت وزني
إجابات الأطباء على السؤال
لماذا الهوس بثبات الوزن اخسري أولا مع التنظيم والرياضه وعندما يثبت الوزن وقتها لها حلول 0 2019-07-22 18:08:24
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية