السمنة من الدرجة الاولى
لا اريد ان اكسب عضلات ولا اتبع حمية صارمة. هل التمارين المجهدة لانثى مبتدئة في الرياضة ستنقص الوزن ام تجعل الدهون عضلات؟
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسه الرياضه تساعد على نقص الوزن  2 2023-02-27 07:18:22
د. آية محمد منسي احمد
تغذية
ممارسه الرياضه تساعد على نقص الوزن