لا استطيع خسران الوزن ..لو مشيت على نظام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
قد لا يكون النظام الغذائي مناسبا و لا بد من التاكد من عدم وجود اختلال هرموني او اي امراض تعيق نزول الوزن 0 2017-04-06 08:46:01
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية