ضعف شديد في البنية و عدم الشهية للاكل
لا استطيع الاكل كثيراً ، وجبتين في اليوم فقط و القليل كذلك من هذه الوجبتين و ارفض الكثير من انواع الاطعمة و أاكل القليل من الانواع جسمي يتراجع في صحته و لا يكتسب الفيتامينات اللازمة بسبب قلة الاكل كما أن عظامي رخوة و اضعف اكثر و اكثر كل فترة
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعي الصحة حتكون متراجعة بسبب قلة الاكل محتاجين نعمل شوية تحاليل و طبعا لازم ناخد مالتى فيتامين مناسب غنى بالفيتامينات و المعادن لتعويض الجسم و لازم كشف مفصل لمعرفة سبب المشكلة
1 2020-05-17 07:21:16
د. نيفين البنا
تغذية