لايمكنني استشارة تغذية بالوقت الحالي وبحاجة لحل سريع ماهي افضل الحبوب
لايمكنني استشارة دكتور تغذية بالوقت الحالي وبحاجة لحل سريع.. ماهي افضل الحبوب لتخفيف الوزن ولها اقل اعراض جانبية عمري٣٠ولااعاني من اي امراض
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يتوقف على الوزن و الحالة الصحية و يفضل استشارة اخصائي لانه الوصفة الخاطئ قد يكون لها اعراض جانبية 0 2014-09-30 09:15:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
لا ننصح باستخدام ادوية التنحيف دون استشارة الطبيب او على الاقل ممارسة التمارين الرياضية وحمية مناسبة. 0 2014-09-30 07:59:59
الدكتورة الصيدلانية ملاك محمد طيفور
دكتور صيدله