لايا يتوقف النمو عند الفناة
لأيا سنة يتوقف النمو عند الفناة ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يتوقف نمو الطول بين عمر 17 و 21 1 2013-01-14 15:56:16
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية
يتوقف نمو الطول بين عمر 17 و 21