كيف يمكن زيادة الوزن لمرضى السكري
إجابات الأطباء على السؤال
التحكم في مستوى السكري . في العادة سبب قلة الوزن أو نزول الوزن لدى مرضى السكري هو إرتفاع سكر الدم لحد يزيد عن ١٨٠ ما يؤدي لخروجه مع البول و بالتالي فقدان طاقة و وزن بشكل عام . 6 2018-04-10 15:16:11
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا مريضه سكري وزني نزل فجاه كيف ارجع وزني والسكري معي نوع تاني وعالي