كيف يمكن ان انقص وزني مع العلم انني مرضعة طولي ووزني
كيف يمكن ان انقص وزني مع العلم أنني مرضعة طولي162 ووزني 62
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك اتباع حمية من 1000/15000 كالوري وزيادة عليه 500 كالوري حاجة الطفل ويجب ممارسة الرياضة 0 2017-10-24 09:53:13
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية