كيف يمكن ان انزل وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
تنزيل الوزن يتم دائما باتباع نظام صحي شاملا : نظام غذائي متخصص من اخصائي تغذية , تمارين رياضية تحت اشراف اخصائي تربية رياضية , بالاضافة الى الحرص على اتباع العادات الصحية مثل : الاستيقاظ والنوم الباكر , تناول 3 وجبات رئيسية بالاضافة الى وجبتين خفيفتين في مواعيد محدده , الامتناع عن تناول المأكولات السريعه , تجنب تناول المشروبات الغازية , تقليل تناول الحلويات . 0 2016-05-31 12:03:57
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية