كيف انحف ووزني ٦٤كيلو ومرضعه لطفله عمردا ٥شهور
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم محاولة إنقاص الوزن للمرضعة إلا بعد مرور ستة شهور علي الأقل بعد الولادة لخطورة ذلك علي صحة الطفل في مرحلة الرضاعة الأولي والتي يعتمد فيها علي لبن الأم فقط 0 2015-10-05 08:40:01
الدكتور طارق العريني
الغدد الصماء