اقراص خميرة الشعير لتنحيف الجسم
كيف استعمل خميرة الشعير لتنحيف الجسم هل قبل الاكل بساعتين او بعد الاكل مع الاعلم ان عمري 16سنة وكم من مرة يجب ان اتناولها في اليوم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا عزيزتي انتي بمرحله نمو و مافي سبب مقنع حتى تعرضي هرمونات جسمك و نظام الحرق للخربطه بهيك عمر. ثانيا ممكن تكون سمنه الفخذين وراثه من العائله، إذ كنتي مصره تاخذي دوا اولا اعملي فحص طبي body composition 0 2022-05-06 13:15:55
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال
طاقم الطبي رد صاحب السؤال
طولي 1.70 الوزن تقريبا 65 اعلم انني لست سمينة لكن اعاني من دهون في رجلين وانا صغيرة