كيف ازيد وزني عندي نحافه وزني٥٥وطولي١٥٨للعلم اوجه صعوبه جدا قويه لازيد ١كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب و لا تعانين من النحافة
1 2018-08-14T08:20:32+00:00 /اسئلة-طبية/%D8%AA%D8%BA%D8%B0%D9%8A%D8%A9/%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D8%AF-%D9%88%D8%B2%D9%86%D9%8A-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D9%8A-%D9%86%D8%AD%D8%A7%D9%81%D9%87-%D9%88%D8%B2%D9%86%D9%8A%D9%A5%D9%A5%D9%88%D8%B7%D9%88%D9%84%D9%8A%D9%A1%D9%A5%D9%A8%D9%84%D9%84%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%88%D8%AC%D9%87-1205790#answer-0وزنك مناسب و لا تعانين من النحافة