كيف ازيد من وزني وهل ادوية تساعد على وشكر
كيف ازيد من وزني ؟ وهل هناك ادوية تساعد على هذا وشكر
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل زياده كميات الطعام تحت اشراف اختصاصي التغذيه ليضمن لكي زياده صحيه بالوزن و يوضح انواع الماكولات الملائمه حبوب الخميره جيده لفتح الشهيه 0 2017-04-26 13:51:56
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
الطريقة السليمة و الأسهل هي زيادة عدد الوجبات و الكميات التي يتم تناولها خلال اليوم (أي زيادة عدد السعرات الحرارية الكلي ) مع ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بزيادة الكتلة العضلية كتمارين القوة (بعد استشارة مدرب رياضي) .. مع الأخذ بعين الإعتبار ضرورة تناول وجبة عالية البروتين و النشويات بعد التمارين الرياضية مباشرة 0 2017-04-19 19:27:06
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية